برنامج زيارة مستشفيات المنطقة الشرقية (مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام)
بدأت جمعية رتق في يوم 15 اغسطس لعام 2024م ببرنامج زيارة مستشفيات المنطقه الشرقيه بالتعاون مع تجمع الشرقيه الصحي ، واقامة جناح لها بغرض توعية منسوبي وزوار المستشفى عن اصابات شق الشفة والحنك والتشوهات المصاحبة لها وعن اهداف الجمعيه وطرق الوقايه والعلاج.. وكانت اول زيارة لمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام...
صورت الجمعيه اليوم الثلاثاء 09/06/2026م لقاء تلفزيوني مع رئيس مجلس الإدارة الدكتور / أحمد الشهري في لقاء مباشر عبر قناتي: السعودية الاولى و قناة الإخبارية.