توقيع مذكرة تفاهم مع مستشفى الموسى التخصصي

تم في مدينة الاحساء بتاريخ 21/06/2022 توقيع مذكرة التفاهم بين الجمعية ومستشفى الموسى التخصصي وذلك لغرض دعم اهداف الجمعية فيما يتعلق بتلقى المصابين للرعاية الطبية اللازمة، وقع المذكرة الاستاذ مالك الموسى المدير التنفيذي للمستشفى وبحضور عضو مجلس ادارة الجمعية سارة بنت عبدالعزيز الموسى واحمد الشهري المدير التنفيذي للجمعية وعبدالرحمن الجوف مسؤول العلاقات العامة بالمستشفى.

أخبار أخرى

جمعية رتق في معرض "نعمل معاً لاجلك"

شاركت جمعية رتق يومي الاثنين والثلاثاء 15 - 16 يونيو 2026م في معرض "نعمل معًا لأجلك" في مستشفى الملك فهد الجامعي في مدينة الخبر

جمعية رتق في لقاء تلفزيوني مباشر مع قناتي السعودية الاولى وقناة الاخباريه

‏صورت الجمعيه اليوم الثلاثاء 09/06/2026م لقاء تلفزيوني مع رئيس مجلس الإدارة الدكتور / أحمد الشهري ‏في لقاء مباشر عبر قناتي: السعودية الاولى و قناة الإخبارية.