توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية
تم بحمد الله في يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2024م توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية رتق وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ، تهدف المذكرة إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجمعية
و الوزارة من خلال البرامج و الفعاليات و تقديم علاج مجاني للمصاب.
صورت الجمعيه اليوم الثلاثاء 09/06/2026م لقاء تلفزيوني مع رئيس مجلس الإدارة الدكتور / أحمد الشهري في لقاء مباشر عبر قناتي: السعودية الاولى و قناة الإخبارية.