توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الموارد البشرية و التنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية

تم بحمد الله في يوم الأربعاء 27 نوفمبر 2024م توقيع مذكرة تفاهم بين ⁧‫جمعية رتق‬⁩ وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ، ‏تهدف المذكرة إلى تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجمعية و الوزارة من خلال البرامج و الفعاليات و تقديم علاج مجاني للمصاب.

أخبار أخرى

جمعية رتق في معرض "نعمل معاً لاجلك"

شاركت جمعية رتق يومي الاثنين والثلاثاء 15 - 16 يونيو 2026م في معرض "نعمل معًا لأجلك" في مستشفى الملك فهد الجامعي في مدينة الخبر

جمعية رتق في لقاء تلفزيوني مباشر مع قناتي السعودية الاولى وقناة الاخباريه

‏صورت الجمعيه اليوم الثلاثاء 09/06/2026م لقاء تلفزيوني مع رئيس مجلس الإدارة الدكتور / أحمد الشهري ‏في لقاء مباشر عبر قناتي: السعودية الاولى و قناة الإخبارية.