بدعوة كريمة من المدينة الطبية بجامعة الملك سعود بالرياض للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني الثالث والتسعون فقد تواجدت الجمعية على مدار ساعات الاحتفال الذي حضره جمهور كبير تجاوز عدده المئتان شخص مابين موظفبن وزوار استمعوا الى شرح مقدم من الاخصائية الاجتماعية للتعريف بالجمعية ونشاطاتها وكذلك الجانب التوعوي لأهمية وقاية الاجنة من الإصابة بهذه التشوهات، وقد تفاعل معها الجمهور بتوجية الأسئلة واخذ منشورات عن الجمعية وكيفية التواصل معها.
صورت الجمعيه اليوم الثلاثاء 09/06/2026م لقاء تلفزيوني مع رئيس مجلس الإدارة الدكتور / أحمد الشهري في لقاء مباشر عبر قناتي: السعودية الاولى و قناة الإخبارية.